تصاميم مظلات حدائق منزلية تركيب مظله خارجية

نحن فريق عمل لدى مظلات الرياض حيث نعمل على توريد وتركيب أفضل أشكال مظلات حدائق منزلية من حديد مربعة ودائرية في مدينة الرياض وباقي مدن المملكة العربية السعوديةو مظلات حدائق المنازل هي مخصصة للحدائق والبيوت والاستراحات وأماكن التنزة في حدائق المنزل الداخلية والخارجية وتستخدم أيضآ للأماكن العامة والخاصة حيث يمكن لمن يريد مظلات حدائق منزلية من الحديد أو يرغب بعمل برجولات خشبية طلب تصميم خاصة به أو طلب أفكار جديدة لعمل مظلة خارجية خشبية وذالك على حسب الموقع المراد تغطيتة وأنشاء مظله له.

أفضل أنواع مظلات الحدائق المنزليه المطلوبة والمرغوبة لدى الجميع هي البرجولات الحديدية وذالك لما تتميز به من مرونة وقوة ومقاومه لجميع عوامل الطقس المختلفة.
مظلات حدائق منزلية تضهر بمظهر جمالي رائع يلفت أنظار جميع الناس لذالك يفضل الغالبية من مرتادي مظلات الحديد استخدام البرجولات الخشبية وذالك لشكلها الجمالى ولوفره الوانها المختلفة بالطابع الخشبي.
مظلات حدائق منزلية يتم توفير غطاء لهت من مادة البولي كربونيت أو مادة قماش الـ pvc الكوري والبولي ايثيلين.
يقوم فريق مؤسسة البركة بتوفير مظلات سيارات خشبية داخلية و خارجية من الحديد والخشب البلاستيك المقوى حيث يعمل الفريق على تركيب مظلات خشبية للسيارات بإحترافية عالية ومتميزة والفريق مكون من كادر فني متخصص في تركيب مظلات الخشب والحديد للسيارات. 
المواد التي نستخدمها في صنع مظلات الحدائق المنزلية.
تتكون المظلات من مواد متعددة عند صنعها وهي كالتالي:
مادة البولي فينيل كلوريد:
ماهي ماده البولي فينيل كلوريد؟
وهي عبارة عن مجموعة من الخيوط المختلطة بأنسجة البوليستر ويتميز ذلك الخليط بخفة وزنه وبمتانته وتحمله لحراره الشمس القوية.
مادة تترافلورو إيثلين وفي ماذا تستخدم؟
وتستخدم تلك المادة في المناطق الجليدية القطبية كما يمكن استخدامها في المناطق الصحراوية وذلك لأنها تتميز بتحملها الشديد للحرارة والبرودة وذلك لأنها تتصف ببعض الخصائص التي تساعدها على ذلك حيث أنها خاملة من الناحية الكيميائية ومن أهم ما يميز تلك المادة أن طبيعتها تسمح بسهولة تنظيفها كما تساعد على الحماية والوقاية من الأشعة الفوق البنفسجية.
البولي ايثيلين:
تمتاز تلك المادة بأنها مطلوبة من قبل الكثير من الأشخاص بالإضافة الى كثرة تعدد ألوانها. مظلات حدائق منزلية.
نسعى دائما في مظلات البركة الى التميز بأعمالنا من حيث توفير العمالة المؤهلة ذات الخبرة وتوفير المعدات اللازمة والحديثة
والعمل على توفير المواد ذات الجودة العالية والتي تلائم الظروف المناخية في المملكة العربية السعودية ومن اولوياتنا أيضآ الالتزام بدقة العمل والمواعيد وذلك حرصاً منا لكسب ثقة العميل السمعة الجيدة هي أهم استثماراتنا كما نسعى لتقديم أعلى مستوى من التقنيات والجودة حسب المعايير العالمية مع الالتزام بالسلامة والامان لنصبح من أهم مؤسسات المملكة المتخصصة في مجال تركيب مظلات حدائق منزلية.
من أنواع مظلات الحدائق المنزليه:-
المظلات الهرمية:
هي من أكثر الأشكال التي يكثر عليها الطلب وهذا لأنها تميز بمواصفات عالمية وذلك لأنها تتميز ببعض الخصائص مثل تحمل ارتفاع درجات الحرارة إضافة الى تحمل المطر المتساقط حيث تعمل على إزاحة جميع مياه الامطار المتساقطة عليها ولا تشكل أي نوع من الثقل على السطح فضلا عن قدرتها الكبيرة على عزل حراره الشمس القوية.
المظلات المخروطية:
يكثر استخدام المظلات المخروطية في الحدائق والمراكز الكبرى الخاصة بالتسوق وأيضا تتواجد في داخل المرافق السياحية وذلك بسبب ما تتمتع به من مظاهر رائعة ملفتة للانتباه فلا تقتصر مميزاتها على الجانب العملي فقط بل لها شكلا جمالي مميزا وأنيقا وعملت مظلات البركة على توفير جميع الاحتياجات المختلفة من تلك المظلات فمنها ما يتناسب مع مواقف السيارات وأخرى خاصة بالمسابح وأخرى خاصة بالأحواش والمساجد وغيرها من الأماكن المختلفة.

مظلات البولي ايثيلين:

تعد مظلات البولي ايثيلين بأنها أكثر أنواع المظلات جودة في الخامة وذلك لأن شركتنا تعمل على إستيراد كافة الخامات الخاصة بها والتي تدخل في صناعتها وتتميز تلك المظلات بأنها أكثر متانة وصلابة من غيرها فضلا عن توافر العديد من الأشكال الهندسية المميزة واللتي تتميز بأنها عصرية وحديثة وتستخدم تلك النوعية من المظلات في الكثير من الأغراض مثل تغطية الأسطح الخاصة بالمنازل وتغطية أسطح الشركات وكذلك الفنادق بالإضافة إلى تغطية المنزهات وما بها من حدائق وتمتاز بأنها مقاومة لجميع الأضرار والعوامل الخارجية مثل مقاومة أشعة الشمس والأتربة والغبار المتنوع بالإضافة الى قوة مقاومتها للرياح.
المظلات المعلقة:
تتنوع وتتعدد أشكال المظلات المعلقة فمنها مظلات الـبي في سي ومنها المظلات ومنها مظلات التيفلون ومنها المظلات الخشبية وغيرها وتتميز بأن طريقة تركيبها وصنعها تختلف باختلاف مساحة المكان المراد تركيبها به ويمكن أن توضع في الكثير من الأماكن مثل القصور وكذلك الفلل والفنادق والمشاريع الحكومية الكبرى وتميز تلك النوعية من المظلات بأنها تتمتع بمواد عازلة ضد أي عوامل أخرى مثل أشعة الشمس المباشرة وسرعة والرياح ومياة الأمطار فضلا عن توفرها بأسعار رخيصة يمكنها أن تناسب الجميع ولا تعتبر مكلفة.
برجولات حدائق أو مظلات حدائق منزلية
يوجد أنواع مختلفة من برجولات الحدائق ومنها:
برجولات خشبية للحدائق و للفلل والقصور تتميز بأشكال خلابة على درجة عالية من الجمال والرقي.
برجولات شراع للمنتزهات الشاليهات ولها طابع خاص يحتضن البحر والطبيعة الرائعة حوله.
برجولات خشبية شكل ديكور.
برجولات على 6 عمدان للحدائق نظرا للمساحة وأيضا تعطي شكل جميل ومبتكر.
برجولات بي في سي عالية الكثافة للحدائق. مظلات حدائق منزلية من أفضل أنواع الأخشاب المستخدمة فى تصميم المظلات وهناك العديد من الاخشاب وهي:
الخشب الزان:
ومن أهم مميزات الخشب الزان ثقل وزنه وصعوبة امتصاصه للماء.
الخشب الأحمر:
وهو الاكثر استخداما بسبب انخفاض سعره وجودته.
الخشب الأبيض:
والخشب الابيض له العديد من الاشكال والمقاسات المختلفة.
كما تتميز مظلات الحدائق المنزلية لدينا بالمنظر الساحر الخلاب كما انه يعتبر مكان لاسترخاء العائلة بعيد عن ضوضاء الحياة كما أنها توفر ظل يحمي من أشعة الشمس الحارقة.
طريقة تركيب مظلات حدائق منزلية:
قبل البدا في تفاصيل شرح كيفية تركيب مظلات حدائق منزلية اهم نقطة لتحديد المواصفات والسعر هي المقاسات اذا كانت لديك المقاسات او المخطط للمظله وتعرف كم المقاس المطلوب للتركيب وقتها يمكننا تزويدك بالمواصفات الفنية للعميل من ناحية سماكات الهيكل المعدني واحجامه واذا لم تتوفر لديك المقاسات الدقيقة يمكنك طلب عرض سعر مبدئي في حال ناسبك يمكنك طلب الفني لرفع القياسات وتزويدك بعرض الاسعار واذا تم اعتماده والاتفاق على السعر يتم البدا بالتفصيل والتركيب بعد استلام
الدفعة الاولى حسب بنود عقد يتفق عليه الطرفين ويتم توضيح المواصفات والسعر وفترة الضمان بالعقد لضمان حقوق الطرفين
بعد الاتفاق يتم تفصيل الهيكل المعدني وشحنة للموقع وتركيب المظلات عبر بليتات بنظام تعليق او عمل عمدان من الارض وبعد ذالك يتم تركيب الفريمات من المربعات وتركيب تيوبات حاملة للتغطية من اللكسان او تركيب مواصير حاملة للقماش حسب نوعية المظلة المطلوبة من العميل وبعد الانتهاء من تركيب الهيكل المعدني يتم عمل دهانات نارية وجه اخير ومن ثم عمل التغطية من اللكسان او القماش او اي نوعية اخرى يرغب بها العميل.
تصاميم مظلات حدائق منزلية تركيب مظله خارجية
تصاميم مظلات حدائق منزلية تركيب مظله خارجية
تصاميم مظلات حدائق منزلية تركيب مظله خارجية
تصاميم مظلات حدائق منزلية تركيب مظله خارجية
إتصل الآن واتساب