مظلات بي في سي كوري بضمان عشر سنوات

مظلات بخامات ذو جودة عالية تحمي منازلكم وعقاراتكم بمختلف أنواعها سواء قصور،فلل،شركات،منشآت، مدارس، مستشفيات، مؤسسات حكومية وغيرها.

مظلة حدائق، مظلة خشبية، مظله خشب بلاستيكي، مظله للحديقة، مظله احواش، مظله جلسات.
 مــظـلات بي في سي(pvc) هي من الانواع الراقيه والرائعه حيث ان شكلها يسر الناظر اليها ويبهر الصميم لكل من نظر الى جمالها. حيث يصنع هذا النوع من مظلات البي في سي من مادة الجلد الكوري الصنع.
مظلات الخشب البلاستيك وهي مظلات مصنوعه من مادة مقاومة لجميع عوامل الأجواء الخارجية سواء كانت حرارة أشعة الشمس الحارقة أو قوة سرعه الرياح العاتية أو النيران المتطايرة من مصدر الحرائق بحيث تدوم لسنوات كثيرة دون أن يتغير لونها او تتغير وتبقى بنفس حالتها حتى بعد مرور اكثر من 12 سنه عليها و هي مادة إستهلاكية تصنع من المنتجات البلاستيكية ذات التلدن الحراري الجيد حيث يتم منه إنتاج ما يقارب الـ 50 مليون طن سنوياً في جميع أنحاء العالم الكبير.
مظلات البولي إيثلين هو مادة معالجة كيميائياآ تساعد على عزلِ الأشعة فوق البنفسجيَّة التي تمنع دهول الحرارة الشمسية.
أنواع المظلات:-
يتوفر لدى مظلات البركة أنواع كثيرة من المظلات وكل منها له غرض معين على سبيل المثال:-
مظلات السيارات وهي عنصر مهم حيث يعمل على حماية السيارة من التعرض لحراره إشعة الشمس حتى لا يحدث تلف أو أي أضرار لمحتوا السياره الخارجي والداخلي.
مظلات الحدائق:-
وهي مظلات ذات عنصر مهم في حياتنا حيث تعمل على حماية أفراد الأسرة من التعرض لحرارة أشعة الشمس القوية لتجعلهم يستمتعون بأوقاتهم خلال النهار وتضفي على المكان رحابة أكثر.
مظلات بلكونات:-
مظلات البلكونات تعمل كساتر لأهل المنزل فتجعلهم غير مكشوفين بالنسبة للمباني المرتفعه القريبه منكم وبالتالي تعطيكم خصوصية أكثر.
مظلات السيارات:-
تعدد مظلات السيارات بانواع واشكال متعددة كما أنها تتوفر بالكثير من الاحجام والأشكال المختلفة وتتميز بأنها ذو ذوق رفيع ومميز في تصميماتها الهندسية ويمكن وضعها وتركيبها في أي مكان  وبالمساحات المطلوبة سواء كبيرة أو متوسطه أو صغيرة وتتنوع أشكال المظلات فمنها الشكل هرمي ومنها الشكل المخروطي وغيرها من الأشكال الأخرى.
مظلات pvc، مظلات، مظلات وسواتر،مظلات سيارات، مظلات الرياض,
مظلات احواش.
مظلات مسابح:-
تتوفر لدى مظلات البركة العديد من مظلات المسابح والتي تشمل المظلات الخاصة بالمسابح  للصالات الرياضية والمظلات الخاصة بالمسابح للأماكن العامة وأيضا مظلات المسابح الخاصة بالمدارس كما أننا نتميز بتوفير وتركيب كافة انواع سواتر المسابح وبمنتهى الدقة والاحترافية ومن الجدير بالذكر أن مؤسستنا توفر لكم اعزائنا الكرام خدمات التركيب بكفاءة كبيرة  مع توفيرها جميع الضمانات اللازمة ضد حدوث الحرائق لا قدر الله أو كسر للمظلة وذلك لأن المواد التي نقوم بصناعه المظله منها هي مواد ليست قابلة للكسر مثل مادة اللكسان التي تتميز بمقاومتها للكسر هذا بالإضافة الى إمكانية المظلات تمرير الضو عبرها بنسب مختلفة وتتحدد النسب حسب طلبات العميل للنوعيات المتوفرة لدينا حيث تبدأ من 25 % ويمكن أن تصل نسبة الضو المسرب منها الى نسبه 100%  كما أننا نوفر لكم من مظلات اللكسان النوع الشفاف ومن أهم ما تتميز به تلك المظلات هي قدرتها على حماية المكان من دخول الأتربة وعزل  أشعة الشمس وكذلك تحمي من دخول الحشرات.
مواصفات مظلات البركة:-
السماح بمرور ضوء إشعة الشمس بنسب متفاوتة.
تحجب الضوء والرؤية بنسبة كبيرة.
متوفر تغطية المظلات بتغطية شفافة شبيهة بالزجاج ( البولي كربونيت) تتوفر بنسب إضاءة تبدأ من 25% وتصل الى 100%.
ضد الكسر ومقاومة للتسوس وغير قابلة للتلف وضمان شامل الخدمة مابعد التركيب.
اسعار تركيب مظلة المسابح مناسبة وغير قابلة للمنافسة.
تركيب سواتر الرياض
مظلات مواقف السيارات:-
تتوفر لدينا هذا النوعية من المظلات بخامات عالية الجودة حيث تتميز بمتانتها وقوتها على التحمل لأي عوامل خارجية ويتم توريد هذه المظلات بأفضل المواصفات القياسية والتي تطابق المعايير الخاصة بالجودة وتتعدد أشكالها ومنها ما هو مصنوع من الخشب وأخرى مصنوعة من البولي ايثلين وتميز الخدمة بأنها سريعة جدا في التنفيذ حيث يتم تركيبها فور تلقي اتصال العميل وهي مظلات عصرية مصنعة من خامات غاية في المتانة والصلابة وأغلبها مصنع من أقمشة الـPVC المشهود لها بالكثافة مما يجعلها تقاوم العوامل الجوية من أشعة شمس الحارقة والرطوبة والأمطار لأطول فترة ممكنة.
مظلات شينكو:-
نقوم في مظلات البركة بتصميم وتوريد مظلات شينكو بأفضل واجود انواع الخامات وتتوفر مظلات الشينكو بعدة الوان ومنها الون الابيض واللون البيج وتتم عمليات تصنيع الهيكل المعدني ويقوم العمال المتخصصون بتركيب التيوبات والمربعات في المكان المطلوب ويتم التثبيت بزوايا وبليتات ثم تزود المظلة بمواد العزل الحرارية والمائية وتستخدم المظلات الشينكو لتغطية المنازل والفلل واسقف المنازل والحدائق والجلسات كما يتم عمل غرفة من الشينكو للسائق والشغالات وللمستودعات.
مواصفات مظلات الشينكو:-
عازلة للحرارة وتمنع تساقط المياه.
الوانة ثابتة مع مرور الزمن.
غير قابلة للتلف.
مظلات حديد شينكو تتميز بالصلابة والمتانة. 
تتميز بالاشكال الرائعة والتصميمات الفخمة.
توفر نسبة ظل عالية تصل الي 95%.
تحجب اشعة الشمس الضارة ودرجات الحرارة المرتفعة.
تحمي من التعرض للاشعة الفوق بنفسجية.
تحمي من مياه الامطار.
مقاومة للرياح الشديدة والاتربة والغبار.
لا تساعد على الاشتعال.
غير قابلة للصدا وضد الكسر.
غير قابلة للتسوس.
تتوفر بالوان جميلة ومتعددة تناسب كافة اذواق العملاء.
ويجب عليك الاسراع في طلب نوع المظلة التي تناسبك ولذلك تجد المظلات بأنواع كثيرة ومتعددة مثل نوع المظلات الخشبية ومظلات حديدية ومضلات خشب بلاستيكية ومضلات القماش المتوفرة بنوعية ال بي في سي والبولي ايثلين ومظلات شينكو ومظلات السيارات والحدائق غيرها من انواع المظلات.
مظلات على أعلى مستوى من التطور تتميز بالآتي:-
حرية الاختيار بين العديد من الألوان.
حرية الاختيار لنوعية الإضاءة.
التنوع في المواد المستخدمة سواء تصلح للطباعة عليها أو جيدة للتدفئة أو تحميك من أشعة الشمس.
يمكن استخدام المظلة بشكل متداخل مع البنية التحتية للمكان بواسطة المصممين للمظلة بحيث تضيف لمسة رائعة للمكان وتصبح جزء منه.
صممت بتكنولوجيا عالية حيث أن بعضها صممت بشكل اكثر كفاءة بحيث انه يمكن للمظلة تخزين المياه أو يمكن استخدامها مع الخلايا الشمسية وتصبح استخدام إضافي لتوفير الطاقة.
إنها تشعرك بالانسجام وصفاء الذهن من خلال دمج مجموعة متنوعة من الإضاءة مما يتيح لك لحظات مثيرة للإعجاب ومريحه للنفس.
من أهداف مظلات البركة:-
نسعى دائما التميز بأعمالنا من حيث توفير العمالة المؤهلة ذات الخبرة وتوفير المعدات اللازمة والحديثة والعمل على توفير المواد ذات الجودة العالية والتي تلائم الظروف المناخية في المملكة والالتزام بدقة العمل والمواعيد وذلك حرصآ منا لكسب ثقة العميل والسمعة الجيدة هي أهم أستثماراتنا كما نسعى لتقديم أعلى مستوى من التقنيات والجودة حسب المعايير العالمية مع الالتزام بالسلامة لنصبح من أهم مؤسسات المملكة المتخصصة في هذا مجال تركيب المظلات.
مقاول شبوك،تركيب بيوت شعر، بيوت الشعر ملكية، تركيب قرميد، بيوت قرميد، مظلات مسابح، سواتر مسابح، حديد برجولات، مظلات هرمية، كافة اعمال الحدادة، سواتر الرياض، هناجر وسواتر، مقاول هناجر، سواتر فلل.

للطلب والاستفسار أتصل بنا على:-

0555030974

مظلات بي في سي كوري بضمان عشر سنوات
مظلات بي في سي كوري بضمان عشر سنوات
مظلات بي في سي كوري بضمان عشر سنوات
مظلات بي في سي كوري بضمان عشر سنوات
إتصل الآن واتساب