اسعار مظلات حدائق انواع وأشكال المظلات الخشبية

الاستمتاع بجمال الحدائق في فصل الصيف: مظلات وسواتر الرياض توفر الحماية والأناقة

في فصل الصيف، يعشق الكثيرون الاسترخاء والاستمتاع بأوقاتهم في الحدائق، سواء كانت تلك الحدائق التابعة لمنازلهم أو الحدائق العامة. ومع ارتفاع درجات الحرارة، يصبح من الصعب الجلوس والاستمتاع بجمال وروعة الحدائق.

لهذا السبب، قمنا في مظلات وسواتر الرياض بتخصيص أعمالنا لتنفيذ وتصميم وتركيب جميع أنواع مظلات الحدائق، التي تتميز بالأشكال العصرية والفريدة والألوان المبهجة، بالإضافة إلى التصاميم ذات الطابع الهندسي الخاص والمميز. نوفر لعملائنا القدرة على اختيار نوع وشكل وتصميم المظلة وفقًا لذوقهم واحتياجاتهم، وتتوفر لدينا مظلات بمقاسات وألوان متعددة لتناسب حدائق منازلهم.

تتوفر لدينا أيضًا مظلات حدائق خشبية بأنواع متعددة من الأخشاب، حيث يتم استخدامها في تصميم وتركيب أفضل وأجمل أشكال مظلات الحدائق الخشبية. نعتمد على الخشب الأحمر الذي يتميز بجودته وسعره المميز وشهرته في السوق السعودية. كما يتوفر لدينا أيضًا الخشب الزان، الذي يتميز بوزنه الثقيل وقدرته على عدم امتصاص المياه، بالإضافة إلى الخشب الأبيض المتوفر بأشكال ومقاسات مختلفة لمظلات الحدائق الخشبية.

هناك حدائق من الحديد وأنواع أخرى، ونقوم بتصنيع مظلات الحدائق بأشكال متجددة تتميز بالفخامة والتصاميم العصرية المميزة. تضمن مظلاتنا الحدائق العزل الحراري والمائي، ومقاومة الصدأ والتسوس والرطوبة العالية.

نحن نهتم بتوفير أفضل أنواع مظلات الحدائق التي توفر عزلاً كاملاً من الأمطار بنسبة 100%، ومظلات حدائق خشبية توفر عزلاً حراريًا ومائيًا بنسبة 75%.

في مؤسستنا، نحرص على توفير كتالوجات تعرض أعمال مظلات الحدائق لعملائنا، حتى يتسنى لهم اختيار التصميم الأنسب لهم من حيث الشكل والنوع والميزانية.

اجعل حدائقك ملاذًا منعشًا ومريحًا في فصل الصيف مع مظلات وسواتر الرياض. اتصل بنا الآن وسنقدم لك خدمة عالية التقنية بإشراف مهندسين فنيين وعمالة ماهرة، بالإضافة إلى ضمانات معتمدة من مؤسستنا وخدمة صيانة مابعد التركيب.

مظلات حدائق

نحن مظلات الرياض متخصصون في توريد وتنفيذ وتركيب أجمل مظلات جلسات حدائق قماش ذات الجودة العالية والالوان الرائعة والمتعددة والتي تناسب كل الاذواق المختلفة وتتوفر مظلات حدائق القماش الـ pvc بعدة صناعات منها الكورية والألمانية وتتميز بالجودة العالية وقوة التحمل وهي تعد الأشهر والأجود في السوق السعودية.

وتستخدم مظلات القماش أيضآ لتغطيات كثيرة ومنها تظليل مواقف و مظلات سيارات وللفلل والقصور والاحواش واسطح المنازل وأماكن الاستراحات وهي تعطي منظراً جماليا مميز للمكان وتعطي لمسة ساحرة تجمع بين الفخامة والرقي وهي تحجب حراره إشعة الشمس والضوء والرؤية ومياه الامطار والرياح ومقاومة للحرائق بشكل كبير.

مظلات حدائق قماش ومميزاتها

  • عازلة للرؤية بشكل كامل وتسمح بمرور الضوء الخافت.

  • تتميز بالقوة والمتانة وامان تام من الاختراق.

  • عمرها الافتراضي طويل حيث يوصل الى عشرات السنين.

  • تعد مقاومه للماء بشكل كبير وغير قابله للتلف والتمزق.

  • تمتاز بقدرة عالية على تحمل درجات الحرارة المرتفعة وقوة العزل.

  • اسعارها تعد مناسبة لجميع طبقات المجتمع. وغير قابلة للمنافسة.

تركيب مظلات حدائق من قماش البولي ايثيلين

مظلات قماش للحدائق افضل انواع المظلات القماشية وتتوفر مظلات القماش بنوعيات وخامات مختلفة منها مظلات القماش البولي ايثلين ذات الجودة العالية والتي تتميز بالمواصفات التالية:

  1. يوفر نسبة ظل عالية تصل الى 97%.

  2. يتم تركيبها بأحدث التقنيات ويتم تثبيتها باحترافية وبراعة.

  3. غير قابل للتشقق وتمتاز بالشكل الطبيعي الرائع.

  4. تتميز بسهولة التشكيل والمرونة بحيث تعطي أجمل الأشكال المطلوبة.

  5. من أفضل الأنواع مقاومه للحرائق ولاتساعد على الأشتعال.

  6. مقاومه لسرعة الرياح بدرجة كبيرة جدآ.

  7. تمنع دخول مياه الأمطار.

  8. تعزل دخول الاتربة والغبار.

  9. تمنع دخول الحشرات الى الداخل.

اسعار مظلات الحدائق

اسعار مظلات الحدائق لدى معرض سواتر ومظلات الرياض حيث تعتبر اسعارنا من أفضل الاسعار مقارنة عن غيرنا وحيث نهتم بتوفير أقل الاسعار لعملائنا وتعمتد أسعار مظلات الحدائق على التالي:-

  1. أسعار مظلات الحدائق تعتمد الأسعار على حجم (مقاس) المظلة.

  2. أسعار مظلات الحدائق تعتمد الأسعار على نوعية صناعة وتغطية المظلة.

  3. اسعار مظلات الحدائق تعتمد على فترة الضمان التى يطلبها العميل حيث تدخل فى تحديد السعر بالإضافة لنوعية الدهانات ووزن مادة التغطية بالإضافة لسماكات الحديد المطلوبة.

وحيث تختلف أسعار مظلات الحدائق باختلاف:-

  • نوع تغطية المظلة (قماش-لكسان-حديد-خشب).

  • حجم المظلة كبير أم صغير أم متوسط.

يعتبر تركيب مظلات الحدائق الخشبية مظلات خشبية بتغطية اللكسان الأغلى فى السعر ثم مظلات الحدائق الحديد وأخيرآ مظلات القماش من ضمن المظلات الأعلى سعرآ.

تتميز مظلات الرياض بتوفير كافة الأحجام والأشكال المختلفة لتلبية جميع طلبات عملائنا الكرام الذين يحتاجون الى خدمة تركيب المظلات للحدائق حيث نوفر لهم كافة التصميمات الهندسية الرائعة بجميع الأشكال والألوان المختلفة وتتميز المظلات الخشبية بشكل الراقي والمميز وجودة خاماتها ومتانتها وتحملها لعوامل الطبيعة المختلفة.

مميزات مظلات الحدائق

  1. لاتتأثر بالرياح ويمكنها أن تتحمل سرعة الرياح حتى 120 كم بالساعة وهذا من الأشياء المهمة التي يبحث عنه الجميع للحماية من تلك التقلبات الجوية المحتمل وقوعها في أي وقت.

  2. تتميز بالقوة المحكمة مما يمكن نقلها من مكان لاخر دون أي جهد أو الحاجة الى تلفها وعمل مظلة أخرى لذلك فهي توفر الكثير من المال وتصلح لجميع المساحات والأغراض.

  3. صنعت خصيصآ للحدائق وللمواقف العامة والمدارس والمسابح والفلل لشكلها الجميل ومتانتها.

مواصفات مظلات الحدائق

  • مصنوعة من مادة الـ (P.V.C) عالي الكثافة.

  • متوفرة بعدة أوزان وصناعات مختلفة.

  • نسبة ظل 100% وعاكسة للإشعة فوق البنفسجية.

  • القماش الذي يتم تركيبة لايساعد على الأشتعال وهذا شئ جيد وحماية مضاعفة.

  • متوفرة بالوان متعددة ماعليكم سوا اختيار اللون المفضل لكم ونحن نقوم بتوفيره لكم.

  • قوة المادة المصنوعة من الاخشاب البلاستيكيه المقاومه لـ تقلب المناخ

  • مقاومة للرطوبة وضد الصداء وذالك لطليها بمواد خاصة مانعة لحدوث هذه الأسباب.

  • اشكال متنوعه وتناسب جميع الاذواق كما يمكن تنفيذ الشكل المفضل لكم ونحن نقوم بتنفيذه في الحال.

مظلات خارجية جاهزة للبيع

هناك الكثير من العملاء الذين يفضلون العمل على تجهيز بعض المظلات، ولكن من خلال شراء مظلات جاهزة على التركيب، حيث يتم استخدامها في الكثير من الأغراض التالية:

  • يمكن عمل مظلات صغيرة في الاحواش والمدارس، حيث أنها تقوم بالتقليل من أشعة الشمس بنسبة كبيرة، وبالتالي فهي تكون مطابقة للمواصفات.

  • إلى جانب ذلك، يمكن تركيبها في الحدائق الخارجية التي توجد في المنازل الصغيرة، وبالتالي فهي تناسب الكثير من الأغراض التي توجد في الأماكن الخارجية في المنزل.

  • والجدير بالذكر، أنه يجب العمل على تركيب مظلات كبيرة في الأماكن الخارجية التي يوجد بها أطفال، وذلك حتى يتم الحفاظ على صحة الأطفال من ضربات الشمس.

  • كما يجب التعامل مع المظلات بحساسية شديدة، حيث يتم غسلها بصورة مستمرة، وبالتالي يتم المحافظة عليها أكبر وقت ممكن.

كيف يتم الحفاظ على مظلات خارجية؟

توجد الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها الحفاظ على مظلات خارجية للسيارات وللاحواش، وذلك حتى يتم التعامل مع هذه المنصات على أنها تمتد إلى عمر طويل، ومن بين هذه النصائح كل مما يلي:

  • يجب أن يتم تنظيف المظلات بشكل دوري ومستمر، حتي يتم نفض الأتربة من عليها، حتى يطيل ذلك من عمرها الإفتراضي.

  • كما يجب الحفاظ على المظلات من الخدوش والكسر، وذلك من خلال طلاء المظلات بمواد تقوم بالمحافظة على المظلات من الخدش لأوقات كثيرة.

  • بالإضافة إلى ذلك، يتم عمل بعض تنظيف وتعقيم الخاصة بالمظلات التي توجد في الأماكن الكبيرة، وذلك حتى يتم الحفاظ على المظلة نظيفة، ولا يتسرب التراب تحت المظلة.

  • والجدير بالذكر، أن هناك بعض المظلات التي تقوم على تقنيات التنظيف الذاتي، كما يتم تركيب بعض الأنظمة الحديثة في المظلات، وذلك حتى تقوم على التنبه خلال الحرائق أو غيرها.

أنواع المظلات الخارجية سهلة التركيب

توجد الكثير من مظلات خارجية للسيارات وللاحواش والتي تختلف أنواعها، ولكنها تكون غالبيتها من الأنواع الخفيفة، كما أنها تكون ذات تكاليف منخفضة، ومن بينها:

  • مظلات المحلات، وهي المظلات التي توجد أمام المحلات، حيث أنها تعمل على عزل الكثير من الحرارة الخارجية عن المحل من الخارج، وهي من الأنواع البسيطة.

  • بالإضافة إلى مظلات إيكيا، وهي المظلات التي يتم تركيبها في حدائق المنزل الداخلية، حيث يتم تركيبها في الحديقة، أو على حمام السباحة الصغير، ولكنها تكون ذات تكاليف مرتفعة قليلاً.

  • ومن جانب آخر، يمكن تركيب مظلات ساكو، وهي من أنواع المظلات التي يتم تركيبها في الأماكن الكبيرة، ولكنها قد تكون مرتفعة في السعر قليلاً.

  • كما يتم عمل مظلات القماش، وهي التي توجد في المعارض التي تقام في مساحات خارجية، بالإضافة إلى أنها تعمل على عزل بعض من الحرارة خلال المعرض، حيث يتم وضع مكيفات صحراوية في الداخل.

  • مظلات ساندوتش بانل وهي تعتبر من افضل المظلات من حيث حجب الحراره.

مظلات خارجية للبيع

قد يحتاج العميل إلى بيع مظلات خارجية للسيارات وللاحواش، وذلك في حالة توجهه إلى مكان آخر، وقد يحتاج في هذا المكان مظلات من نوع آخر، أو قد لا يحتاج أصلا، حيث يتم بيعها من خلال:

  • يقوم العميل بالتواصل مع شركة تصنيع المظلات، حيث يتم إبلاغهم بأنهم يريد أن يبيع المظلة الخاصة به.

  • بعد ذلك، يتوجه فريق من العمال والفنين إلى العميل، وذلك حتى يتم فك المظلات من مكانها، والرجوع إلى المصنع مرى أخرى.

  • قد يحتاج العميل بعد ذلك بعض التصميمات الأخرى من المظلات، حيث يتم التعامل مع الشركة حتى يتم تنفيذ تصميم جديد يتناسب مع العميل.

  • بعد ذلك، يتم تركيب المظلة الجديد في المكان المخصص لها، وبالتالي يكون العميل قد استبدل مظلة مستعملة بمظلة آخرى جديدة.

    اتصل بنا الآن واستمتع بتجربة فريدة في حدائقك مع مظلات وسواتر الرياض. نحن نضمن لك خدمة عالية الجودة ورضاك التام بعد العمل معنا. اجعل حدائقك أكثر راحة وتألقًا مع مظلاتنا العصرية والمبهجة.

للطلب الإتصال على

0555030974

اسعار مظلات حدائق انواع وأشكال المظلات الخشبية
اسعار مظلات الحدائق اشكال وانواع مظلات الحدائق الخشبية
إتصل الآن واتساب